رؤيتنا

نحو مجتمع متعاون

رسالتنا

المساهمة في دعم نمو المجتمع من خلال تطوير وإيجاد حلول مبتكرة لمواجهة التحديات الاجتماعية، ونشر ثقافة العطاء والمشاركة في المجتمع المدني.

قيمنا

• ثقافة العطاء
• المجتمع أولاً
• الالتزام بتحقيق النتائج

• الإبتكار المجتمعي
• المسؤولية الاجتماعية

قصتنا

في "معاً"، إيماننا راسخ بمجتمعٍ تقوده مبادئ التعاون والمشاركة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

تمتد جذور مبادئنا عميقاً، في إرث الأب المؤسس، المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه ونستلهم خطانا من القيم النبيلة التي غرسها في المجتمع الإماراتي من عمل الخير والعطاء والتقدم. وتشكًل المبادئ التي أرساها، رحمه الله، بوصلة نسترشد بها في كل العصور، وركيزة تستند إليها هذه الأمة، يسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في الكرم والعطاء، واحتواء الجميع في وطن معطاء يفخر كل من فيه بالإنتماء إليه من أجل مستقبل مزدهر ترثه الأجيال القادمة.

نلتزم في "معاً" بالإعتماد على هذا الإرث، وتكريس مبادئنا وقيمنا الأخلاقية والإنسانية في العطاء، والتركيز على المجتمع ونهضته عبر ريادة الأعمال الإبداعية والتعاون وتحمل المسؤولية. كما نستشرف المستقبل من خلال المساهمة في تطوير المجتمع بحيث يصبح رأس المال الإجتماعي والقيم والمسؤولية المشتركة عنصراً أساسياً في النسيج الإجتماعي. هدفنا هو الإنتقال بالمجتمع من نهج الأعمال الخيرية إلى نهج تنموي مبني على تحقيق النتائج والأثر الإجتماعي القابل للقياس بالإضافة إلى إنشاء قطاع ثالث حيوي ورسمي يتمثل بالأعمال المجتمعية.