يتم الآن تنفيذ أنشطة المشتريات الخاصة بنا من خلال السوق الرقمي ، الذي أطلقته دائرة الإسناد الحكومي الذي يُدعم بنظام إس أي بي أريبا (SAP Ariba) .



إس أي بي أريبا (SAP Ariba)  هو نظام يعمل على الويب حيث يوفر تجربة رقمية فريدة من نوعها ويعزز الشفافية والكفاءة للمناقصات والمشتريات العامة.



يجب على الموردين المهتمين بالعمل مع الجهات الحكومية في أبو ظبي إكمال التسجيل في السوق الرقمي عبر منصة إس أي بي أريبا (SAP Ariba)  مع العلم بأن التسجيل مركزي في حكومة أبو ظبي فيجب على المورد التسجيل لمرة واحدة فقط وتنعكس بيانات المورد لجميع الجهات الحكومية في الإمارة. يرجى زيارة كيف تصبح موردا مسجلا لمزيد من المعلومات.



بعد التسجيل بنجاح ، يمكن للموردين المشاركة في العمليات التالية المنفذة من خلال نظام إس أي بي أريبا :(SAP Ariba)



1) المناقصات - تنشر الجهات الحكومية في أبوظبي نوعين من المناقصات:



• المناقصات العامة - يتم نشر جميع المناقصات العامة في السوق الرقمي وهي متاحة لجميع الموردين. يرجى زيارة قائمة المناقصات العامة وتصفية الاختيارات حسب اسم الجهة الحكومية والفئة للاطلاع على قائمة المناقصات العامة ذات صلة بمجال العمل

المناقصات المحدودة - يتلقى الموردون المدعوون للمشاركة رسالة دعوة عبر البريد الإلكتروني ويمكنهم رؤية المناقصة في لوحة المعلومات الرئيسية إس أي بي أريبا (SAP Ariba) الخاصة بهم.



2) التعاقد -حيث يتم الآن إنشاء العقود وتعديلها وإدارتها إلكترونيًا لتقصير دورة حياة العقود وتعزيز التعاون.



في حال وجود استفسارات متعلقة بتسجيل الموردين، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني srs@dgs.gov.ae



للاستفسارات العامة يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني أدناه sourcing.support@dgs.gov.ae